غراند ستار

قبل ربع قرن وفي مدينة حلب، أهم مدن الصناعة في الشرق الأوسط، انطلق العمل في معامل شركة غراند ستار لإنتاج أطقم الاكسسوارات والمكملات لأنظمة الأبواب والنوافذ الزجاجية المتحركة (السيكوريت)، حيث عمل مؤسس الشركة الصناعي أحمد بساطة على تقديم منتجات متميزة تمكنت خلال فترة زمنية قياسية من تغطية 90% من حاجة السوق المحلية بالنظر لجودة المُنتجات والوثوقية العالية التي امتلكتها، لتضيف أيضاً للائحة منتجاتها وتستكملها بمختلف قطع الاكسسوارات للواجهات الزجاجية من GrandSTAR.

لمحة عامة

قبل ربع قرن وفي مدينة حلب، أهم مدن الصناعة في الشرق الأوسط، انطلق العمل في معامل شركة غراند ستار لإنتاج أطقم الاكسسوارات والمكملات لأنظمة الأبواب والنوافذ الزجاجية المتحركة (السيكوريت)، حيث عمل مؤسس الشركة الصناعي أحمد بساطة على تقديم منتجات متميزة تمكنت خلال فترة زمنية قياسية من تغطية 90% من حاجة السوق المحلية بالنظر لجودة المُنتجات والوثوقية العالية التي امتلكتها، لتضيف أيضاً للائحة منتجاتها وتستكملها بمختلف قطع الاكسسوارات للواجهات الزجاجية من GrandSTAR.تراكم الخبرة الصناعية لعشرات السنوات كان له دور كبير بإطلاق GrandSTARلنظام معماري حمل براءة اختراع على مستوى الشرق الأوسط تمثل بواجهات “الستائر الزجاجية” الخاصة لغلق أو فصل الواجهات الزجاجية الذي شكل حل متطور وغير تقليدي لأنظمة إكساء الواجهات الزجاجية. اليوم، تعمل الشركة في مختلف مفاصل المهنة، تصنع وتورد وتقوم بدراسات هندسية وتعمل على تنفيذ الواجهات، وتفخر الشركة بمنتجاتها وبمئات المشاريع النوعية التي تم تنفيذها في عشرات المدن في مختلف دول الشرق الأوسط.

الرؤية

أن نقدم منتجات صناعية متفوقة في جودتها وتقنياتها وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية.

المهمة

تقديم الحلول المتكاملة والدعم الفني لإكساء الواجهات الزجاجية والعمل كفريق عمل مع المهندسين الاستشاريين والمقاولين ومصنعي زجاج الواجهات ومقدمي خدمات التركيب.

الهدف

نشر الأنظمة المعمارية التي تنتجها الشركة إلى أوسع نطاق في مختلف دول الشرق الأوسط، والوصول بـ GrandSTAR إلى مكانة عالمية بين الشركات المُصنعة لهذه الأنظمة.

كلمة المدير العام

التطلع الدائم لتحقيق مزيد من الإنجازات، كلمات تختصر قصة نجاح غراندستار منذ إنطلاقة أعمالها كشركة صناعية قبل خمس وعشرين عاماً. فقد عملنا منذ وضع الخطوط الأولى للمشروع على إنجاز بنية نجاح مستدام تعتمد على توفير كافة متطلباته، فمن يمتلك البنية التحتية الصناعية الراسخة يمكنه تقديم مشروع صناعي راسخ البنيان.. أدوات نجاحنا كانت منذ البدايات فريق عمل مؤهل، خبير ومؤمن دوماً بقدرته على الإنتقال من إنجاز لآخر، وعملنا على استخدام أحدث التقنيات العالمية بتنفيذ مشاريعنا وفق أرقى المعايير العالمية التي تطلبها العمل مع عملائنا في سوريا ودول الإقليم. مع مرور خمس وعشرون عاماً على تأسيسها، ومع الإنجازات المحققة في قطاعات إكساء الواجهات الزجاجية وصناعة الإكسسوارات، تتطلع مؤسسة غراندستار لمد نجاحاتها نحو آفاق جديدة منطلقة من إيمانها المطلق مع شركائها الاستراتيجيين بالغد المشرق لقطاع الإسكان والفنادق والمحلات التجارية وغيرها من المرافق التي تستخدم منتجاتنا، كما نتطلع لتعاون وثيق مع زملائنا من معامل إنتاج الواجهات والتي نقدم لها الاكسسوارات المثالية لعمله ونتطلع دوماً لنكون فريق عمل متكامل مع المهندسين والمقاولين…. وستبقى GrandSTAR تنظر لسجل نجاحاتها بأنه مجرد بداية، حيث أن هدفنا الدائم هو البحث عن تحديات مهنية جديدة تشكل المحرك الرئيس لأعمالنا. الصناعي أحمد بساطة رئيس مجلس إدارة GrandSTAR

سياسة البيئة واحترام معايير الاستدامة:

في غراندستار، نحن ملتزمون بحماية البيئة وملتزمون بإبتكار وتصنيع منتجات تراعي مفهوم التنمية المستدامة، ونعمل في مختلف مفاصل عملنا الصناعي والتنفيذي على تحقيق جملة من الشروط أهمها:

  •  التخلص من النفايات في المصانع وورشات التنفيذ وفقاً للقوانبن المعمول بها للحد من تأثيرها على بيئتنا.
  • تنفيذ برنامج صارم من التحسين المستمر في رفع كفاءة عمليات الإنتاج والتقليل من استهلاك الطاقة.
  • استعمال مواد صديقة للبيئة وقابلة لاعادة التدوير والاستعمال بالكامل مثل الألمينيوم و الزجاج.